9.6 C
New York
April 22, 2024
Regulatory News

Why Regulators Flagged This Crypto Exchange as “Suspicious”

صنفت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC) في ظل كونكون تغيير العملات المشفرة Bybit على أنه كيان “مشبوه”. في يوم الخميس، قامت الهيئة بإنشاء مؤسستها المرجعية لمنصات بيع وشراء الأصول المشكوك فيها، مع تحديد Bybit و11 من خياراتها.

والمدير العام وغير أن تشمل هذه العقود الآجلة والخيارات والرموز المميزة للرافعة المالية ومن مقدمي الخدمات مثل Twin Asset 2.0 و Shark Fin.

لماذا قام هونج كونج بالدقيق في شركة Bybit؟

كما تنبيه SFC إلى أن هذه البضائع أصبحت مطلوبة في ما يتعلق بـ كوني. وبالتالي، فإن هذا الأمر لا يحرمها حرجة حول ضغطها لكنها خفضت.

تغيير العملات المشفرة – تعمل شركة Bybit، والتي تتميز بشركة Bybit Fintech Restricted ومقرها سيشيل، أيرلنديًا، عبر مواقعها الرئيسية على الإنترنت. في هذه الأثناء، فإن Spark Fintech Restricted، وهي كيان منفصل عن كونك، ليست بمثابة اتحاد بالبضائع المشبوهة مدرجة. على ما يبدو، استخدمت Spark Fintech للحصول على ترخيص تحويل العملات المشفرة، وهي خطوة لم تتخذها Bybit Fintech بعد.

“تشعر لجنة التحقيق في هونغ كونغ (SFC) بما أن هذه الشحنات قد توفرها أيضًا للمشترين في هونج كونج وترغب في توضيح الأمر إلى أنه لا يوجد كيان ضمن مجموعة Bybit أو حتى تسجيل لجنة التحقيق في أي شركة مالية (SFC) للبحث عن “منظمة ممارسة” في هونج كونج. “. كتب SFC.

مع استمرار سوق العملات الشمالية في 22 يونيو، نادي برشلونة النهائي الذي حدده لجنة SFC في 29 فبراير لوظائف احتجاج إلى 24 بورصة عملات مشفرة. لقد حصلت على كل من OSL وHashKey فقط على تراخيصهما الفعالة، مما حدث سابقة للناس.

أهمية SFC إلى منع إطلاقها من خلال التدريب بين المنصات المرخصة وغير المرخصة. يعد هذا التمرين ضروريًا، لا سيما في ضوء سوق العملات المشفرة في المدينة، والذي من المتوقع أن يتطور بشكل كبير في السنوات القادمة. ودخل السوق إلى 142.6 مليون دولار في أغسطس 2023، مع توقعات تشير إلى زيادته إلى 254.6 مليون دولار بحلول عام 2028.

اقرأ المزيد: تنظيم التشفير: ما الذي نسعى إليه وأيوب؟

دخلت سوق العملات المشفرة في هونج كونج. العرض: ستاتيستا

يعد الضوء على جزء Bybit من التدقيق الأوسع الذي تجريه لجنة SFC لقطاع العملات المشتركة. في السابق، كانت الهيئة الجديدة قد أشارت بالإضافة إلى ذلك إلى برنامج الستاكينغ Floki وبرنامج الستاكينغ TokenFi بسبب عوائد واعدة غير واقعية. هذه الحزم، التي ظهرت من 30% إلى أكثر من 100%، لا تقدم للموافقة على الإلزامية في الكون.

علاوة على ذلك، قم بتشكيل لجنة مستقلة تشمل القائمة المرجعية الخاصة بضائع التمويل المشبوهة، لتنبيه فقط إلى العديد من الخيارات. يعد هذا الإجراء ضروريًا في منطقة تشير فيها عمليات الإرجاع لاستخدامها إلى فولكس فاجن بشكل كبير. ولهذا السبب، قامت جهود لجنة الأوراق المالية والعقود والآلاف من المنظمات التنظيمية بمهمة نزاهة السوق وإثبات المستثمرين.

تنصل

التزامًا بإرشادات Belief Venture، تلتزم BeInCrypto بتقديم تقارير محددة وغير متجانسة. تهدف هذه المعلومات إلى تقديم معلومات صحيحة وفي الوقت المناسب. ومع ذلك، يُنصح القراء بتأكيد التفاصيل بشكل مستقل ويطلب من ذوي الخبرة قبل اتخاذ أي اختيارات في هذا المحتوى. برجاء الحذر من العبارات والمواقف وتغطية الخصوصية و المسؤولية لدينا محدثة.

Related posts

Ripple XRP News: Staying Ahead in the Crypto Race

Mourad

FDIC Vice Chair Urges SEC To Define “Crypto Assets” For Regulatory Clarity

Mourad

Staying Ahead with Crypto Currency News: A Guide for Enthusiasts

Mourad

Leave a Comment