14 C
New York
April 12, 2024
Crypto Trends and Innovation

A New Dawn for Crypto Exchanges: Bridging the Gap Between Traditional Finance and Innovation

يعود سوق العملات المشفرة إلى الحياة بانتظام، وهناك ما هو أكثر مما سمح به مؤخرًا Bitcoin Spot ETF الذي يجب الحذر منه في عام 2024!

حتى وقت كتابة هذا التقرير، ارتفعت قيمة بيتكوين بنسبة 105٪ مقارنة بالعام الماضي، لكن الاهتمام بـ Google Traits لهذه الإضافة الأخيرة إلى سلة محافظ Wall Road ليس قريبًا من المستويات التي شهدها السوق الصاعد لعام 2021.

وفقًا للتاريخ، يبدو أن البيتكوين سترتفع بشكل أكبر هذا العام بعد التنصيف، والذي من المتوقع أن يحدث في وقت ما بين أبريل ومايو.

ومع ذلك، إذا كنت قد مررت عبر نظام Web3 البيئي، فمن المرجح أن تدرك أن هذا السوق الناشئ لا يزال يمر بتحديات أساسية، وأبرزها تزايد المشترين الذين يسعون للحصول على دعاية للعملات المشفرة.

كيف يمكن للمبتدئين والمخضرمين شراء ممتلكات العملات المشفرة المرغوبة دون القلق بشأن المخاطر المتعلقة بالبورصات المركزية أو اللامركزية؟

لغز تغيير التشفير

في الوقت الحالي، يوجد أكثر من 970 بورصة عملات مشفرة، معظمها لم يتجاوز عمره ثلاث سنوات. وللإضافة إلى ذلك، فإن الاعتراف المتزايد بسلاسل الطبقة الثانية جعل من السهل جدًا لأي شخص لديه بعض الخبرة الفنية إطلاق التغيير اللامركزي الخاص به (DEX).

ولكن هنا تكمن المشكلة: أصبحت معظم بورصات العملات المشفرة هذه في نهاية المطاف قديمة، وفي أسوأ الحالات، تسيء إدارة أموال العملاء، كما كان الحال في ملحمة FTX. حتى منصة Binance تعرضت مؤخرًا لغضب وزارة العدل وتم تغريمها بما يصل إلى 4.3 مليار دولار بعد اعترافها بالمسؤولية عن نفقات غسيل الأموال.

يتحول السؤال بعد ذلك إلى، لماذا يواجه كل موردي تجارة العملات المشفرة تحديات متشابهة تقريبًا، خاصة فيما يتعلق بالقواعد، والمكان هو المكان الأكثر أمانًا لتجار العملات المشفرة لشراء ممتلكاتهم الرقمية؟

MultiBank.io

من وجهة نظري، أحد أكبر التحديات التي تواجهها بورصات العملات المشفرة هو عدم وجود تاريخ مالي يوضح هيكلة منتجاتها وخياراتها.

بعد كل شيء، فإن الحجة القائلة بأن العملات المشفرة تحتاج إلى التفكير في فئة أصول جديدة تمامًا لا تزال قائمة. ولكن في الوقت نفسه، فإن طبيعة العملات المشفرة تقترض من المبادئ الأساسية للتمويل التقليدي.

هذا هو المكان الذي تظهر فيه MultiBank.io، وهي شركة تابعة لمجموعة MultiBank الشهيرة، كبديل أفضل لتداول العملات المشفرة. في السياق، تعد مجموعة MultiBank بلا شك إحدى المؤسسات النقدية الرئيسية التي توفر الوصول إلى سوق المشتقات العالمية؛ يبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي على منصتهم حوالي 12.1 مليار دولار.

وللإضافة إلى ذلك، تتمتع مجموعة Multibank بأكثر من 14 ترخيصًا تشغيليًا على المستوى الدولي ولم تكن على خلاف بأي حال من الأحوال مع أي جهة تنظيمية منذ عام 2005.

تغيير التشفير للجميع

أحدث إضافة إلى مجموعة محفظة MultiBank Group هي ما أثار فضولي بشكل ملحوظ: تجارة العملات المشفرة التي تم إنشاؤها باستخدام خبرة خبراء التمويل التقليديين.

تم تصميم MultiBank.io لتوفير الوصول إلى سوق العملات المشفرة الأكبر حجمًا، والذي يتضمن كل تداول فوري ورافعة مالية. ما يجعلها متميزة عن أمثال Binance وKraken هو الماضي التاريخي الطويل لمجموعة MultiBank Group في مجال التمويل.

علاوة على ذلك، بالإضافة إلى الاستفادة من نصائح المجموعة حول كيفية التنقل في العديد من الولايات التنظيمية، ستجعل منصة MultiBank.io من السهل جدًا على مشتري العملات المشفرة المحتملين زيادة حساباتهم عن طريق البطاقات المصرفية والبنوك، كل منها في الدولار واليورو.

يعد هذا حاليًا أحد التحديات الرئيسية العديدة التي تواجه بورصات العملات المشفرة، كما رأينا في الآونة الأخيرة. وقد انسحب البعض من دعم البطاقات المصرفية أو خرجوا تمامًا من بعض الأسواق، خاصة في أوروبا، بعد اعتماد إرشادات MiCA.

لمحة عن المستقبل

مع تركيز السلطات على مستوى العالم الآن بشكل أكبر على أنشطة العملات المشفرة، يجب على أي شخص يتداول ويبيع من خلال تجارة العملات المشفرة المركزية أن يعطي الأولوية لأمرين: الأمن والضوابط المالية الفعالة.

يكشف موقع MultiBank.io عن كلتا السمتين، ولكن ما يهمني هو الميزات التي يمكن أن تشهد أول ظهور لتداول العملات المشفرة. تهدف المنصة إلى تقديم وظائف متقدمة مثل تداول العقود الآجلة، ونسخ البيع والشراء، وأنواع مختلفة من البطولات لكل من عملاء العملات المشفرة الجدد والمحاربين القدامى.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة MultiBank أطلقت خدمة للهاتف المحمول، أطلق عليها اسم MultiBank-Plus، في بداية هذا العام، إلى جانب إعادة تصميم موقعها على الويب.

“يسعدنا تقديم MultiBank-Plus وتحويل موقعنا على الويب كجزء من التزامنا المستمر بتقديم التميز في عالم التمويل. ونعتقد أن هذه التحسينات ستؤدي إلى رفع مستوى الخبرة الشخصية بشكل كبير وتمثل حقبة جديدة لمجموعة MultiBank في عام 2024.” – الرئيس التنفيذي للأعمال في مجموعة MultiBank، مارك أسبينال.

خاتمة

سوق العملات المشفرة جاهز لأحداث مثيرة في المستقبل، ولكن معرفة مكان البدء قد يكون أهم معلم. لقد رأينا مرارًا وتكرارًا أن عمليات تبادل العملات المشفرة تشكل خطرًا شديدًا على بقاء سوق العملات المشفرة. حسنًا، الخبر السيئ هو أنه من المحتمل أن يحدث ذلك بشكل متكرر، ولكن الخبر السار هو أن اللاعبين الأكثر مهارة في عالم التمويل التقليدي يغمسون أقدامهم في العملات المشفرة. يبدو أن هذا يمكن أن يؤدي إلى طرق أفضل لتداول العملات المشفرة، مما يمهد الطريق للموجة التالية من التبني!

Related posts

Bridging Crypto and Everyday Spending With Award-Winning Innovation

Mourad

Examining The Top 10 Macro Trends Of Crypto In Global Economy

Mourad

ULTIMA’s DeFi-U: Riding the Wave of Crypto Market Trends

Mourad

Leave a Comment