9.6 C
New York
April 22, 2024
Regulatory News

The EU is about to outlaw and restrict some of the most prized features in crypto – DL News

  • يستهدف الاتحاد الأوروبي عمل الخصوصية ومحافظته الذاتية بموجب نظام جديد لمنع غسيل الأموال.
  • ومن الممكن أن تحدث التغييرات، بما في ذلك الشركات الناشئة على خلاطات العملات المشفرة، هذا الأسبوع.
  • ستحتاج إلى أعضاء DeFi وDAOs وNFT وغيرها لزيادة الحماية ضد المستخدمين.

ومدفوعات الهاتف الذاتية. تكثيف عمليات النقل. حظر عمليات الخصوصية.

هؤلاء هم ثلاثة من هؤلاء الذين يتوقعون أن آيسها المشرعون في الاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع، حيث يكملون عملية مدتها ثلاث سنوات لتحديث القواعد بالإضافة إلى تمويل الأموال ومنظمات المساهمة في القطاع المالي.

ما هو على المحك

ولكنكف المفوضية الأوروبية والمجلس والبرلمان على وضع التفاصيل الأخيرة بالإضافة إلى اللوائح الشاملة في الدورة تعرف باسم “الثلاثيات”.

ما يلي هو على المحك بالنسبة لصناعة العملات المشفرة، بما في ذلك مسودات الترخيص والمذكرات الداخلية من DL News :

تم تحديث اللعبة من خلال رسائلنا الإخبارية الأسبوعية

مستعمل قانون مكافحة غسيل الأموال، أو AMLR، جنبًا إلى جنب مع التقسيم الشامل في الأصول الأصلية، أو MiCA. ومن المتوقع أن يتم تشغيل الأجزاء من هذا العام الأخير. لا يزال هناك موعد قانوني لدخول AMLR حيث يتم التنفيذ قيد الانتظار، ولكن من المتوقع أن يتم ذلك بين عامي 2026 و2027.

بالنسبة للمدافعين عن العملات المشفرة، بالطبع، في أن قانون مكافحة استهلاك الأموال (AMLR) لا يربك الرئيسي التعددية التنظيمية الوطنية في MiCA. من المثاليين، سيعمل كل القانونين في وئام ويضعان متطلبات محددة لمشاريع العملات المشفرة.

وعلى الرغم من أنها تحتوي على الصورة المشوشة في الولايات المتحدة، فقد نال الاتحاد الأوروبي أثناء تأثيرها على السفن المساهمة في تقديم نظام جديد واضح. ولكن مع كل اتفاق بموجب القانون، هناك خطر زيادة العبء على شركات العملات الشاملة، وخاصة الشركات الناشئة من المشاريع التي تحتاج إلى تمويل.

وقال توماسو أستازي، رئيس الشؤون الدبلوماسية في مجموعة Blockchain For Europe ومقرها بروكسل: “كان تركيزنا الرئيسي هو كاتب أن نطاق AMLR لم يتجاوز نطاق MiCA”.

انضموا إلى المجتمع للحصول على أحدث القصص والتحديثات لدينا

في كلا النظامين، تم استبعاد أعضاء اللجنة اللامركزية البحتة. لكن شركات العملات المشفرة المرخصة بالكامل ضمن MiCA – بما في ذلك بعض مشاريع DeFi، وDAOs، ومنصات NFT، ومقدمي خدمات البنك – ضمن نطاق تخصصها بالكامل.

أدوات إخفاء الهوية

يوجه قانون AMLR شركاته إلى تسريع عملية تحديد وتتبع عملائها. بالإضافة إلى ذلك، تتخذ اللائحة الإجراءات الصارمة ضد إخفاء الأدوات.

منذ تركيب اللائحة في عام 2021، كافحت النشط ضغط العملات الأساسية يبدأ من أن المشرعين لا دقيق الصناعة أكثر من الأساسيات الأخرى.

لم يكن ذلك سهلاً وسط الفضائح مثل الزعماء في Binance وأصبحت انتهكت القانون الأمريكي من خلال تثبيت ضوابط كافية لحظر تمويل الأموال والإرهاب.

قبل جلسة الأربعاء القادمة من الجلسة الثلاثية حول AMLR، إليك أهم التداولات التفاوضية المطروحة على الطاولة:

“لم تكن ترغب في تفعيل أدوات تحسين الخصوصية هذه.”

—   توماسو أستازي، بلوكشين لأوروبا

ويتطلع مجلس الاتحاد الأوروبي إلى فرض حظر على العملات المعدنية التي لا تكشف عن هويته. وقد تشمل ذلك عمليات الخصوصية مثل Monero وZcash.

وقال أستازي: “لم يكن لديك القدرة على تعزيز أدوات الخصوصية هذه”. تمثل Blockchain لأوروبا بعضًا من أكبر شركات العملات المشفرة، مثل Binance وCoinbase وKraken.

هذا العام، استهدفت بورصات العملات المشفرة التي يتم الحصول عليها على الخصوصية. قامت OKX بحذف العديد من جلسات التداول الرئيسية التي يتم استخدامها على الخصوصية، وتقوم Binance بحذفها في المستقبل عندما تبدأ في مراقبتها.

خلاطات العملات المشفرة “عالية المتعددة”.

ستحتاج إلى قيام أوروبا بتقديم تقرير ما إذا كان سيتم حظر المبلغ المجهول الذي يقدمها مقدمو خدمات العملات المشفرة التي تقدم حماية خاصة “عالية للجميع”، بالإضافة إلى معالجات العملات المشفرة مثل Tornado Cash.

واقترحت اللجنة والمجلس أن يأتي التقرير بعد ثلاث سنوات من دخول القوانين حيز التنفيذ، وربما حتى عام 2027، ولكن نأمل في تمديد ذلك إلى عامين.

حدود الحضانة الذاتية

وتمنع اللائحة الشركات من تقديم حسابات مجهولة المصدر. ومع ذلك، ردا على المدافعين عن صناعة العملات المشتركة، غيّر المشرعون باللغة المرهقة التي منتشرة أن تمنع الشركات من تقديم حماية ذاتية للاستضافة، والتي تديرها باستثناء الشركات.

ومع ذلك، فإن التوليد الجديد إلى الحد المختلف الذي تختلف للتجاره بقبوله من المحافظه المستضافه بشكل تلقائي دون موافقة شركة عملات مشفرة مرخصة بالكامل 1000 يورو. سوف يستمر الانتهاك إلى فرض رسمي.

ونطلب أيضًا من المفوضية تقديم تقرير حول ما إذا كانت هذه الرؤية المطلوبة للتغيير خلال ثلاث سنوات بما يتناسب مع المشروع المقترح لطرح إطار عمل للهوية الرقمية.

ونظراً لحزمها في اتخاذ القرار، قد يتم إسقاط هذا البند بسبب اللجنة والمجلس بشكل كامل.

وقال أستازي: “الفكرة هي أنها في بيئة نظير إلى نظير، يجب أن يكون لديك بالضرورة مدفوعات العملات المشفرة دون الحاجة إلى الاعتماد على وسيط [مثل شركة العملات المشفرة]”.

“في المستقبل، بدأنا في تطوير الحلول المبتكرة التي ستسمح بقبول التجارات للعملات المشفرة من خلال التعامل الشخصي بطريقة محددة مع قواعد معرفة عميلك.”

الدفعة المسبقة فيما يتعلق بجميع مدفوعات العملات المشفرة

في 7 أكتوبر، سارع المشرعون إلى منع التنظيمات، بالإضافة إلى استخدام العملات اليابانية وعملياتها، خاصة في ضوء التقرير الذي يفيد الجماعة الفلسطينية، واستخدموها رقميًا للمساعدة في تمويل مقاتليها.

نوفمبر، اقترح التشريع الأوروبي لإضافة إجراءات تعزيز الشركات التي تقدم مقترحات للعملات المشفرة التي تقل أهميتها عن 1000 يورو. لن تحتاج إلى علاج مختلف لتلك التدابير الإضافية.

والسبب وراء ذلك هو أن يؤدي إلى إنشاء أغلبية ما لدينا من مقايضات ذات قيمة لإخفاء ممارساتها المالية.

التنظيم وليس ذكاء

يجب على شركات العملات المشفرة الالتزام بقوانين الاتحاد الأوروبي وحظر غسيل الأموال. لطلب السلطات الوطنية، يحتاج مقدمو خدمات التشفير للوفاء بمعايير مكافحة الأسئلة.

لكن كتاب القواعد السابقة عبارة عن تعديل وليس تعديل. ويعني توجيه أن كل دولة عضو يمكنها تفسير التعليمات وهدفها الخاص.

وهذا ما يتضمن الاختلافات الشاسعة في عدد تسجيلات شركات العملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي. على سبيل المثال، لدى تشيكيا ما يقرب من 10000 كيان بينما سجل ليس لدى بلجيكا أي كيان.

لكن اللائحة أكثر صرامة من التوجيه، وسيتم تنفيذ قوانين أكثر تكاملا عبر الهاتف بالكامل من 27 دولة.

علاوة على ذلك، فإن حزمة الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى مكافحة غسيل الأموال تنشئ هيئة جديدة تشرف عليها بمجرد أن تصبح قانونًا.

تم تحديث هذه القصة في 17 يناير لفترة من المعلومات حول تطبيق قانون مكافحة الأسئلة.

هل لديكم حول العملات المشفرة في أوروبا؟ اتصل بالمؤلف على inbar@dlnews.com

Related posts

SEC rejects Coinbase’s push for crypto regulations as unwarranted: CNBC Crypto World

Mourad

The Catch-22 of U.S. Crypto Regulation

Mourad

CFTC Chair Urges Congress to Pass Crypto Regulation Legislation

Mourad

Leave a Comment